]•[منتـدياتـ~ تعب قلبيـ~]•[
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ,وقت القدر يعمى البصر!!!!!!؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midoo
][الاداره][
][الاداره][


ذكر عدد الرسائل : 224
العمر : 25
دعاء :
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: ,وقت القدر يعمى البصر!!!!!!؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 1:12 pm

كان هناك رجل في احدى اليالي الهادئه نائم فحلم انه يقتل شخصا ما فازعجه هاذا الحلم واقلقه
فدعا ربه ان يبعده الى مكان لا يرى فيه احد حتى لا يقتل احدا فارسل الله له نسرا ضخما فامسك بالرجل
وطار به بعيداوهم بالطريق مروا بجزيره فقال له النسر: اترى ذلك الشخص هناك قال اني ارى ثلاث نقاط
صغيره فنحن بعيدين عن اليابسه فقال له النسر انه رجل ومعه ثوران يحرث بهما الارض فقال الرجل اتراهم
من هاذا الارتفاع!!!!!! فقال له وهل تريد ان تعرف ماذا يزرع انه يزرع السمسم (وهاذا يدل على قوه نظر
النسور فهي ترى فريستها من السمك من تحت الماء وهي في اعلي السماء وتنقض عليها) وفجأه اصيب
النسر بطلقه برجله فقال له الرجل متعجبا!!!!!اترى السمسم الذي يزرعه الفلاح ولا ترى رصاصه الصياد التي
تكبرها حجما ,فقال له النسر بلا لكن الم تسمع بالمثل القائل وقت القدر يعمى البصر فقد كان مقدرا علي ان
اصاب بتلك الرصاصه فغفلت عنها مع العلم بأني رأيتها وكان بامكاني التصرف لكنه قدر الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حظ عيني لو تشوفك كل يوم
][الاداره][
][الاداره][


انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 26
دعاء :
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ,وقت القدر يعمى البصر!!!!!!؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 06, 2008 6:37 am

يعطيك العافيه اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
midoo
][الاداره][
][الاداره][


ذكر عدد الرسائل : 224
العمر : 25
دعاء :
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: ميدوو   الإثنين سبتمبر 08, 2008 6:04 pm

مشكور حضرة المدير على مرورك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تـ ع ـب ق ـلبـ ـي
][الاداره][
][الاداره][


عدد الرسائل : 226
دعاء :
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ,وقت القدر يعمى البصر!!!!!!؟؟؟؟؟؟   الخميس سبتمبر 11, 2008 3:18 am

مشكووووووووورين

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://te3p-jlbe.yoo7.com
تـ ع ـب ق ـلبـ ـي
][الاداره][
][الاداره][


عدد الرسائل : 226
دعاء :
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ,وقت القدر يعمى البصر!!!!!!؟؟؟؟؟؟   الخميس سبتمبر 11, 2008 3:18 am

مشكووووووووورين

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://te3p-jlbe.yoo7.com
ملاك الحب
عضو متميز
عضو متميز


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 23
دعاء :
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ,وقت القدر يعمى البصر!!!!!!؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 20, 2008 7:28 am

مشكووووووووووور يا ميدو
وما ننحرم من جديدك
تحياتي الك
ملاك الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
,وقت القدر يعمى البصر!!!!!!؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
]•[منتـدياتـ~ تعب قلبيـ~]•[ :: البوابة الادبية والشعرية :: قسم القصص-
انتقل الى: